الخميس، 7 أبريل 2016

شفرة الهوية (الروحية)

لكل منا شيفرة روحية خاصة تقيده بمنابع خاصة للطاقة ومسارات معينة, وتسيطر على توجهات الروح الطائفة!

تمثل هذه الشيفرة معادلة حسابية معينة معتمدة على علم الحرف والأرقام , وتعتبر مخفية عند البعض وصعبة الحساب فكلما زادت الرتبة الروحية تحتاج لرتب أعلى لتفهمها؟؟

بعض السحرة والمشعوذيين يستعينون بحساب هذه الشيفرة عن طريق الأسم وأسم الأم للوصول إلى القرين لكشف المعلومات أو لمحاولة القيام بسحر ما, وهي خطيرة جدا فبمجرد أصبحت الشيفرة الخاصة بك مفهومة قد تتعرض للمس أو الأذى, ويمكن أيضا تغييرها تتماما لإخفاء قدرتك الروحية ويتم هذا بإذن عالي المستوى.

علم الطاقة عميق جدا جميل ومفيد وخطير بنفس الوقت عند الجهل في تعلمه, ويعتبر مدخل أساسيا لفهم العالم الروحي لايمكن تجاهله لأنك في مستويات معينة تصبح مجبر على التطرق لذاك العالم وهنالك المفاهيم الهندية والبوذية , اليابانية تعلم الطقوس الشيطاني على أنها تمارين أو فلسفة للطاقة وهذا الجهل والطريق الخاطئ الذي حذرت منه.
و لكن أريد أن أقول يمكن حجب الشيفرة كل يوم بقراءة آية الكرسي في يديك كفيك و تمسح بهما على وجهك حتى رجليك و هكذا كل صباح تقوم بحجبها  كما كان يفعل رسول الله ... فحتى لو أراد الجني لاختراقك فسيجدها حجبت و يعجز و يبطل السحر و العين و كل طاقة سلبية.......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق